أفضل 6 ماكينات حلاقة لحلاقة شعر أصلع مثل المحترفين

أفضل ماكينة حلاقة لحلاقة رأسك أصلع

إن حلق رأسك أمر مهم: فبالنسبة لبعض الرجال ، يتعلق الأمر بإدارة شعرهم الخفيف ؛ بالنسبة للآخرين ، إنه مجرد اختيار جمالي جريء.



بغض النظر عن سبب 'كيفية' حلق رأسك ، فإن العثور على ماكينة الحلاقة المناسبة لاحتياجاتك يمكن أن يغير قواعد اللعبة تمامًا.

لذلك تم تصميم هذه المراجعة خصيصًا لمساعدتك في العثور على أفضل ماكينة حلاقة لحلاقة رأسك.

في عجلة من امرنا؟ وهنا لدينا أفضل اللقطات: مجموعة أدوات حلاقة رأس الرجال ATX

أفضل خيار لدينا هو ATX Men's Head Shaving Kit ، وهي مجموعة مذهلة الكل في واحد تمنحك كل ما تحتاجه لحلق رأسك - بسعر استثنائي.

تحقق من أمازون جيليت فيوجن 5 بروجليد

خيارنا الثاني هو Gillette Fusion5 ProGlide - المصمم لإجراء عمليات قطع متقاربة للغاية ويتميز بتقنية Flexball للتعامل بسهولة فائقة. إنها الفكرة المطلقة للرجال الذين يرغبون في استخدام ماكينة حلاقة لحلاقة رؤوسهم.



تحقق من أمازون

وإذا لم يكن ذلك كافيًا ، فسنلقي نظرة أيضًا على بعض من أفضل الملحقات التي يمكن أن تساعد في حلق رأسك بسهولة ، ونقدم لك دليلًا تفصيليًا لحلاقة رأسك دون التعرض لنتوءات الحلاقة.

لكن أولاً ، دعنا نستكشف 5 عوامل رئيسية تحتاج إلى أخذها في الاعتبار عند شراء ماكينة حلاقة للرأس.



محتويات إخفاء ملخص سريع قبل أن تشتري: 7 أشياء يجب مراعاتها عند شراء ماكينة حلاقة الرأس أفضل 6 شفرات حلاقة لرأسك في عام 2020 طريقة الجنون: كيف صنعنا قائمتنا كيف تحلقين رأسك بدون نتوءات الحلاقة ، في 5 خطوات بسيطة 4 ملحقات لماكينة حلاقة الرأس تحتاجها الآن خاتمة

ملخص سريع

bb2-table__imageأفضل مجموعة أدوات حلاقة رأس للرجال ATX بشكل عام
  • سهل الاستخدام للغاية بسبب تصميمه
  • يشمل كل ما تحتاجه
  • صيانة منخفضة
تحقق من أمازون →
bb2-table__imageأفضل جيليت فيوجن 5 بروجليد للاستعمال مرة واحدة
  • تجعل تقنية Flexball من السهل جدًا استخدامها
  • 5 شفرات حادة للغاية تدوم طويلاً
  • ممتاز للتخفيضات القريبة حقا
تحقق من أمازون →
bb2-table__imageأفضل ماكينة حلاقة آمنة Merkur ذات مقبض طويل
  • يوفر وصولاً ودعمًا وتوازنًا ممتازًا
  • مزود بقبضة غير قابلة للانزلاق لتوفير تحكم ممتاز
  • رائع أيضًا لحلاقة وجهك
تحقق من أمازون →
bb2-table__imageأفضل ماكينة حلاقة قابلة لإعادة الشحن من سلسلة Wahl Professional 5-Star
  • مصممة للتقطيع الدقيق للغاية
  • لا يسبب الحساسية ورائع للبشرة الحساسة
  • عمر بطارية رائع
تحقق من أمازون →
bb2-table__imageباركر 96R ماكينة حلاقة آمنة بحافة مزدوجة بمقبض طويل
  • تصميم قوي
  • المقبض أطول من المعتاد
  • من السهل تغيير الشفرات
تحقق من أمازون →
bb2-table__imageماكينة حلاقة جيليت ماك 3 للرجال للاستعمال مرة واحدة
  • حاد ودائم للغاية
  • مريحة وسهلة الاستخدام
  • الشفرات سهلة التنظيف
تحقق من أمازون →

قبل الشراء: 7 أشياء يجب مراعاتها عند شراء ماكينة حلاقة للرأس

1. ما نوع ماكينة الحلاقة التي تريدها؟

من المهم أن يكون لديك فكرة واضحة عن نوع ماكينة الحلاقة التي ترغب في شرائها - سلامة و كهربائي أو للاستعمال لمرة واحدة . يقدم كل منها تجربة مختلفة بشكل أساسي للمستخدم ولها متطلبات مختلفة.

إن وجود فكرة واضحة عن ذلك سيساعدك على تضييق نطاق خياراتك بشكل كبير وجعل عملية الشراء بأكملها أسهل.

2. قبضة وسهولة في الاستخدام

تأتي بعض ماكينات الحلاقة جاهزة للاستخدام مباشرة خارج العبوة ؛ تطلب آخرون المزيد من الجهد بلا ريب. وعلى الرغم من أن أيًا منهما ليس جيدًا أو سيئًا ، يجب أن تكون واضحًا بشأن مقدار الصيانة والعمل الذي قد تتطلبه ماكينة حلاقة معينة.

يمتد هذا إلى قبضة ووزن ماكينة الحلاقة: يشعر البعض بالثقل والسلطة ، بينما يشعر البعض الآخر بالريش. بعضها لديه قبضة محكمة ، في حين أن البعض الآخر ليس لديه قبضة تقريبًا.

على الرغم من أن أيا منهما ليس بالضرورة أفضل بطبيعته ، فمن المهم التفكير في أي الأصوات تشبه تجربة الحلاقة التي تريدها.

3. طول الشفرة

غريب كما يبدو ، هناك ملفضخمالاختلاف بين شفرات الحلاقة في الحجم ، ومن المهم مراعاة ما سيعنيه ذلك بالنسبة لك. إذا كنت تتطلع إلى السفر كثيرًا باستخدام ماكينة الحلاقة ، فقد ترغب في الحصول على تصميم أكثر إحكاما ، بينما من المرجح أن تكون ماكينة الحلاقة الكبيرة أكثر متانة.

يختلف طول الشفرات إلى حد ما أيضًا ، ويجدر التفكير فيما إذا كنت تريد ماكينة حلاقة أوسع تسمح لك بتغطية المزيد من الأسطح بتمريرة واحدة.

4. عدد الشفرات التي تأتي معها

على الرغم من أنه ليس كل شيء ، فمن المفيد أيضًا أن تكون على دراية بعدد الشفرات التي تأتي بها ماكينة الحلاقة. سيساعدك هذا في تقييم القيمة التي تحصل عليها وأعمال الصيانة التي ستحتاجها.

5. ما هي المواد التي صنعت منها ماكينة الحلاقة؟

ستحدث المواد التي صنعت منها ماكينة الحلاقة فرقًا كبيرًا ، ويجب أن تفكر بجدية في بناء ومواد أي ماكينة حلاقة تفكر في شرائها.



يعد الفولاذ المقاوم للصدأ علامة جيدة ، لأنه يميل إلى أن يكون أكثر متانة وجودة بناء أعلى. لكنك ستنمي إحساسًا شخصيًا بما هو أفضل بالنسبة لك ، وسيتوقف جزء كبير من هذا الاعتبار على مقدار الوزن الذي تريده في ماكينة الحلاقة.

6. هل هو مناسب لبشرتك؟

بشرة كل رجل فريدة من نوعها ، ومن الضروري ألا تهيج ماكينة الحلاقة بشرتك أو تزعجها. إذا كان لديك بشكل خاصحساسالجلد ، على سبيل المثال ، قد تحتاج إلى البحث عن ماكينة حلاقة هيبوالرجينيك.

يعد التحقق من المراجعات لمعرفة كيف نجح الأشخاص الذين لديهم نوع بشرتك في استخدام ماكينة حلاقة معينة أمرًا مفيدًا للغاية أيضًا.

7. ما المبلغ الذي ترغب في إنفاقه؟

أخيرًا ، قبل إجراء أي عملية شراء احترافية ، يجب أن يكون لديك دائمًا فكرة واضحة عن المبلغ الذي ترغب في إنفاقه ومستوى القيمة التي تتوقع الحصول عليها مقابل ذلك.

إذا ذهبت إلى المتجر أو قمت بتسجيل الدخول إلى أحد المتاجر وتصفحت دون تفكير ، فإن فرص اتخاذ قرار متهور (ومن المحتمل أن تكون مؤسفة) عالية للغاية. لكن وجود ميزانية واضحة ومجموعة من التوقعات يتجنب ذلك.

يجب أن تضع في اعتبارك أن ماكينة الحلاقة يمكن أن تكون استثمارًا ، وعاملًا في طول الوقت الذي تتوقع أن تحتفظ فيه بالشفرة.

أفضل 6 شفرات حلاقة لرأسك في عام 2020

1. الأفضل بشكل عام - مجموعة أدوات حلاقة رأس الرجال ATX

رجال ATX

تحقق من أمازون

أفضل الميزات:

  • مجموعة الكل في واحد
  • ذوبان في الماء
  • سهل الاستخدام

أفضل ماكينة حلاقة لـ:

تجربة حلاقة كاملة للرأس

نظرة عامة

عندما يتعلق الأمر بحلق رأسك ، يمكن أن يكون هناك منحنى تعليمي شديد الانحدار ، وبالنسبة للكثير من الرجال ، يصبح الأمر صعبًا بعض الشيء عند تجميع مجموعة كاملة.

لهذا السبب - والعديد من الأشياء الأخرى - تعتبر مجموعة أدوات حلاقة الرأس للرجال ATX هي خيارنا الأول لماكينة حلاقة الرأس. إنه مصمم للمبتدئين تمامًا ويجعل عملية حلاقة رأسك.

في حين أن بعض المجموعات مثل هذه تقدم أجزاء فرعية ، فقد ضمنت ATX أن كل جزء منها هو حقًا من الدرجة الأولى ، مما يعني أنه يمكنك الحصول على كل ما تحتاجه لحلق رأسك مثل المحترفين في مكان واحد ، ولديه مجموعة رائعة ورائعة ميزات مفيدة للتمهيد.

إن ماكينة الحلاقة HeadSlick نفسها حادة تمامًا وذات وزن جيد ، مع تصميم بكرة سيارة السباق الممتع الذي يسمح لك بتدويرها بسلاسة عبر القبة لحلاقة سريعة وفعالة. وهي تأتي مع مجموعة رائعة من شفرات الحلاقة البديلة التي تضمن أنك لن تضطر إلى شراء منتج آخر لفترة طويلة.

كما أن HeadSlick قابل للذوبان في الماء ، لذلك من السهل غسله في كل مرة تستخدمه ويقلل من صيانته إلى أدنى حد ممكن.

بالإضافة إلى ذلك ، يمنحك الكريم رغوة رائعة بدون رائحة تجعل العملية برمتها أسهل بكثير وأكثر أمانًا.

الايجابيات

  • يتضمن بصدق كل ما تحتاجه لبدء حلق رأسك
  • صيانة منخفضة وسهلة الاستخدام
  • يجعل حلاقة رأسك ممتعة

سلبيات

  • يجد البعض أن نظام الأسطوانة ضخم قليلاً ويصعب التعود عليه

الحد الأدنى

أفضل مجموعة أدوات حلاقة للرأس وجدناها - مصممة بشكل جيد ، مع ماكينة حلاقة عالية الجودة ، وكريم عالي الجودة ، والكثير من عبوات إعادة التعبئة حتى لا تتعطل.

2. أفضل استخدام - جيليت فيوجن 5 بروجليد

جيليت فيوجن 5 بروجليد

تحقق من أمازون

أفضل الميزات:

  • تقنية Flexball
  • 5 شفرات متينة للغاية
  • لوبراستريب

أفضل ماكينة حلاقة لـ:

حلاقة دقيقة للغاية

نظرة عامة

جيليت مرادف لماكينات الحلاقة التي تستخدم لمرة واحدة ، وهذا المستوى من الهيمنة على السوق لا يحدث بالصدفة. في حين أن الكثير من العلامات التجارية الأخرى تقدم منتجات رائعة ، فإن القليل منها يقترب من مستوى الثقة الذي تلهمه جيليت.

من الواضح أنه كان بإمكاننا اختيار أي عدد من منتجات Gillette هنا ، ولكن لحلاقة رأسك ، فإن Fusion5 ProGlide هي ماكينة حلاقة يمكن التخلص منها كما ستجد. بفضل الشفرات الحادة المضادة للاحتكاك ، ستتمكن من الحصول على رأس ناعم بسهولة.

تعتبر تقنية Flexball رائعة بالنسبة لقبتك ، حيث إنها تعالج وتتدحرج على طول الأسطح الوعرة. وتأتي الشفرات مع شريط تشحيم مُحسَّن ، يزيت أثناء التنقل ويساعد على جعل الحلاقة مريحة للغاية.

يساعد المشط الصغير في توجيه شعرك إلى الشفرة ، مما يساعد حقًا في الحصول على حلاقة دقيقة جدًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أداة تشذيب دقيقة على الظهر ، والتي تساعدك على التخلص من القطع الصعبة التي تُترك وراءك.

لا يقتصر الأمر على جودة ماكينة الحلاقة فحسب ، بل إنها تأتي أيضًا بخمس شفرات لإعادة التعبئة ، مما يعني أنك ستستمر لعدة أشهر. كل شفرة متينة للغاية ، وهذا يعني بسعرها الحالي ، إنها سرقة مطلقة.

الايجابيات

  • 5 شفرات مرنة تدوم طويلاً توفر قصًا دقيقًا للغاية
  • تجعل تقنية Flexball التعامل سهلاً
  • مصممة خصيصًا للقطع المتقاربة جدًا

سلبيات

  • يقترح بعض المراجعين أنه قد يكون قاسيًا بعض الشيء على البشرة الحساسة

الحد الأدنى

أفضل ماكينة حلاقة وجدناها تستخدم لمرة واحدة لحلاقة رأسك - الشفرات الرائعة والحادة جنبًا إلى جنب مع تقنية Flexball تجعل عملية القطع سهلة.

3. أفضل ماكينة حلاقة آمنة - ماكينة حلاقة آمنة ذات مقبض طويل من ميركور

ماكينة حلاقة آمنة ذات مقبض طويل من ميركور

تحقق من أمازون

أفضل الميزات:

  • مقبض طويل
  • شفرات ذات حدين غير مكلفة
  • متين ودقيق

أفضل ماكينة حلاقة لـ:

براعة استثنائية

نظرة عامة

ليس من الرائع أبدًا وضع الصورة النمطية ، ولكن المهارة والهندسة الألمانية حقًا تتفوق على العالم. تعتبر ماكينة الحلاقة ذات المقبض الطويل من Merkur مثالًا رائعًا - على الرغم من أنها غير تقليدية - على ذلك ، وهذا المستوى من البناء هو ما يجعلها اختيارنا لأفضل ماكينة حلاقة آمنة لحلاقة رأسك.

بفضل وزنها الخفيف وتصميمها الديناميكي الهوائي ولمساتها النهائية الجميلة من الكروم ، قد تكون هذه الشفرة الأكثر جمالية في قائمتنا. لكنها ليست مجرد أداة نظر - إنها أيضًا ماكينة حلاقة استثنائية ، تمنحك جميع الفوائد التي تتوقعها من ماكينة حلاقة آمنة.

تجعل المقبض غير القابل للانزلاق الحلاقة آمنة وسهلة - ستشعر بالسيطرة التامة وأنت تدحرجها مع رأسك. ويسمح لك المقبض الطويل بتحقيق وصول كبير مع توفير الدعم والتوازن أيضًا.

إنها تعمل على شفرات ذات حواف مزدوجة غير مكلفة ، مما يعني أنه في حين أن ماكينة الحلاقة نفسها مكلفة نسبيًا ، فإن صيانتها واستخدامها لن يحرق محفظتك. توفر الشفرات نفسها حلاقة دقيقة للغاية أيضًا ، مع تجنب تهيج الجلد الناجم غالبًا عن الشفرات المتعددة.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن جودة البناء عالية جدًا ، ويمكنك توقع متانة استثنائية من Merkur.

الايجابيات

  • البناء والتصميم الاستثنائي يقطع شوطًا طويلاً
  • الشفرات غير مكلفة
  • مقبض غير قابل للانزلاق ومقبض طويل يجعل من السهل للغاية استخدام

سلبيات

  • يمكن أن يكون تغيير الشفرات مرهقًا قليلاً

الحد الأدنى

تميل ماكينات الحلاقة الآمنة إلى أن تكون أسهل في الاستخدام ، ويوفر مقبض Merkur الطويل دقة رائعة ومثالية لحلاقة رأسك.

4. أفضل كهرباء - ماكينة حلاقة قابلة لإعادة الشحن من سلسلة Wahl Professional 5-Star

ماكينة حلاقة قابلة لإعادة الشحن سلسلة 5 نجوم من واهل - مشكل

تحقق من أمازون

أفضل الميزات:

  • هيبوالرجينيك
  • عظيم للرأس والوجه
  • قطع شديد الإغلاق

أفضل ماكينة حلاقة لـ:

الرجال ذوي البشرة الحساسة

نظرة عامة

تحظى ماكينات الحلاقة الكهربائية بشعبية كبيرة بين الرجال الذين يحلقون رؤوسهم - فهي تجعل العملية برمتها سريعة وسهلة وبسيطة نسبيًا.

لذلك بينما ركزنا بشكل كبير على أنواع أخرى من ماكينات الحلاقة ، شعرنا أنه من المهم تضمين أفضل ماكينة حلاقة كهربائية لحلاقة رأسك - و ماكينة حلاقة Wahl’s Professional 5-Star القابلة لإعادة الشحن كان الخيار الواضح.

لسبب واحد ، أنه يوفر مستوى من الدقة لا يمكنك توقعه دائمًا من ماكينة الحلاقة الكهربائية وسيساعدك في الحصول على قطع قريب جدًا بسهولة.

جزء من هذه السهولة هو نتاج تصميمه ، وهو صغير نسبيًا ويسمح لك بالتدحرج بسهولة مع رأسك مع منحك أيضًا التحكم الذي تحتاجه للوصول إلى تلك الأماكن التي يصعب الوصول إليها.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الرقائق الذهبية الموجودة على الشفرات تجعلها غير مسببة للحساسية ومثالية للرجال ذوي البشرة الحساسة المعرضين بشكل خاص للصدمات.

يوفر المحرك الدوار قدرًا كبيرًا من الطاقة وهو قابل لإعادة الشحن ، مما يوفر ساعة من وقت الشحن ، مما يعني أنك لن تضطر غالبًا إلى التفكير في البطارية - مما قد يسبب ألمًا عند استخدام ماكينات الحلاقة الكهربائية.

إلى جانب فرشاة التنظيف التي تأتي معها ، فإن Professional 5-Star هي صيانة منخفضة للغاية ومتعة للاستخدام بشكل عام.

من الجدير بالذكر أن Professional 5-Star هي في الواقع أيضًا ماكينة حلاقة رائعة لوجهك ، مما يجعلها عملية شراء متعددة الاستخدامات ستهتم بالكثير من احتياجات الاستمالة .

على الرغم من أنها ليست مثالية للحلاقة من رأس كامل الشعر ، كما أنها ليست رائعة للحى الطويلة الكثيفة جدًا.

الايجابيات

  • حلاقة دقيقة وآمنة للرجال ذوي البشرة الحساسة
  • عمر بطارية قوي وسهل التنظيف
  • إنه جمال للنظر إليه أيضًا

سلبيات

  • عدم وجود أداة تشذيب يعني أنها ليست رائعة لحلاقة الشعر الطويل

الحد الأدنى

ماكينة حلاقة كهربائية ذات مظهر كلاسيكي وقريبة للغاية ومثالية للحفاظ على حلاقة رأسك الأصلع بشكل جميل.

5. باركر 96R ماكينة حلاقة آمنة بحافة مزدوجة بمقبض طويل

باركر 96R ماكينة حلاقة آمنة بحافة مزدوجة بمقبض طويل

تحقق من أمازون

أفضل الميزات:

  • تصميم قوي
  • المقبض أطول من المعتاد
  • من السهل تغيير الشفرات

أفضل ماكينة حلاقة لـ:

حلاقة قوية للرأس

نظرة عامة

كان باركر يصنع شفرات الحلاقة الآمنة منذ أكثر من 40 عامًا ، ومن الإنصاف القول إنهم أتقنوا الفن إلى حد كبير في هذه المرحلة. تعتبر ماكينة الحلاقة الآمنة ذات المقبض الطويل 96R ذات الحواف المزدوجة مثالاً على ذلك - ماكينة حلاقة مصممة بشكل جميل ستساعدك على حلاقة رأسك بسهولة.

يتم تجميع كل شفرة يدويًا ، باستخدام عملية طلاء متقدمة تنتج لمسة نهائية جميلة حقًا.

كما هو الحال مع ماكينة الحلاقة Merkur ذات اليد الطويلة ، يمنحك مقبض Parker الطويل مزيجًا رائعًا من التحكم والوصول ، وهو أمر رائع لحلق رأسك لأن رؤوس الرجال ذات أشكال مختلفة وغالبًا ما تتطلب القليل من التمدد.

المقبض محكم لقبضة إضافية ، ويوفر الإطار النحاسي إطارًا متينًا ومتينًا يمنحك شعورًا بالراحة والمتانة. الشعور العام هو السيطرة.

جودة الشفرات رائعة أيضًا: فهي ذات حدين ومصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. تحصل على 5 مع الحزمة الأولية ، ويجب أن تستمر عدة أشهر من حلاقة الرأس بدون مجهود.

من المهم أن تعرف أنه ليس مناسبًا للمبتدئين بشكل خاص ، على الرغم من ذلك - بدون التقنية المناسبة ، يمكنك حقًا صدم بشرتك. لذلك لا ينبغي أن يفكر في ذلك سوى ماكينة حلاقة الرأس ذات الخبرة.

الايجابيات

  • البناء متين ومثير للإعجاب
  • يمنحك الشعور بالتحكم التام أثناء الحلاقة
  • شفرات متينة ودقيقة للغاية

سلبيات

  • انها ليست صديقة جدا للمبتدئين

الحد الأدنى

المنافس الوثيق لماكينة الحلاقة ذات اليد الطويلة من Merkur - تصميم رائع وبنية عالية الجودة تجعل من ماكينة الحلاقة عالية الجودة التي يحبها خبراء الحلاقة.

6. ماكينة حلاقة جيليت ماك 3 للرجال للاستعمال مرة واحدة

جيليت ماك 3 للرجال

تحقق من أمازون

أفضل الميزات:

  • شفرات حادة وصعبة بشكل غير عادي
  • مريحة وسهلة الاستخدام
  • Lubrastrip لتوفير انزلاق سلس

أفضل ماكينة حلاقة لـ:

راحة تامة أثناء الحلاقة

نظرة عامة

في حين أن Fusion5 ProGlide هو بلا شك أفضل ماكينة حلاقة يمكن التخلص منها لحلق رأسك ، فإن جيليت هي أفضل منافس لها في هذه الفئة ، و Mach3 هي ماكينة كلاسيكية يجب أن تكون في المنزل في أي قائمة مثل هذه.

يعد Mach3 خيارًا استثنائيًا يستخدم لمرة واحدة للرجال ذوي البشرة الحساسة - لأنه يستخدم 3 شفرات محاذاة لتقليل عدد السكتات الدماغية التي تحتاجها لكل حلاقة ، وببساطة هناك فرصة أقل للتخلص من بشرة الرأس أو ترطيبها أو تهيجها.

تستخدم شفراتها DLC (طلاء شبيه بالماس) ، مما يجعلها صلبة بشكل غير عادي ، كما تساعد أيضًا في الحفاظ عليها حادة بدرجة كافية للحصول على حلاقة دقيقة حقيقية.

وظيفة lubrastrip - كما هو الحال مع Fusion5 - تساعد ماكينة الحلاقة على الانزلاق مع رأسك ، ويفتخر Mach3 بنظام ضغط مثبت على الزنبرك والذي يتكيف بشكل أساسي مع أنواع مختلفة من الجلد ومناطق رأسك ، مما يجعل العملية برمتها سهلة بشكل لا يصدق و مريح.

ويحتوي المقبض على شرائط قبضة مريحة مصممة لضمان شعورك بالتحكم في كل تمريرة.

في نهاية المطاف ، تكون التجربة سلسة وفعالة وسهلة - فهناك Microfins الواقية التي تنعم بشرتك بلطف ، والحدة المدمجة للشفرات الثلاثية مع تصميم رأس Gillette المحوري يمنحك حلاقة دقيقة بشكل استثنائي.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن نظام الهندسة المعمارية المفتوح يجعل من السهل تنظيف Mach3 ويقلل الصيانة إلى الحد الأدنى.

الايجابيات

  • DLC وتصميم الشفرات الثلاثية يجعل الشفرات قوية ودقيقة
  • سهل الحمل ووزن لطيف
  • تنزلق على طول رأسك بدقة موجهة

سلبيات

  • الشفرات لا تدوم طويلا مثل العديد في هذه القائمة

الحد الأدنى

ماكينة حلاقة كلاسيكية لا تخطئ في استخدامها: فهي سهلة الاستخدام ومريحة في الإمساك بها ورائعة لحلاقة رأسك بدقة.

طريقة الجنون: كيف صنعنا قائمتنا

عمليتنا بسيطة ولكنها شاملة: نحن ننظر إلى مجموعة كاملة من المنتجات المعروضة في فئة معينة ، ونضيق التحديد قليلاً بناءً على المراجعات والمعرفة الصناعية ، ثم نجرب أكبر عدد ممكن من المنتجات قدر الإمكان لمعرفة أيها حقًا دافع عن كرامته.

بالنسبة لهذه المراجعة ، تأكدنا من أننا أخذنا في الاعتبار كل العوامل التي تدخل في اختيار ماكينة حلاقة الرأس - بدءًا من عرض الشفرات وجودة المادة وحتى أنواع البشرة المختلفة واحتياجات نمط الحياة والميزانيات.

كما يمكنك أن تتخيل ، هناك ملفكثيرامن شفرات الحلاقة - والكثير منها جيد لحلاقة رأسك. وبينما نحاول اختبار أكبر عدد ممكن ، سيكون هناك دائمًا حد ، وهناك دائمًا احتمال أن نفقد منتجًا رائعًا.

إذا كان هذا هو الحال - الرجاء إعلامنا!

كيف تحلقين رأسك بدون نتوءات الحلاقة ، في 5 خطوات بسيطة

يعرف أي رجل حلق رأسه مخاطر نتوءات الحلاقة - تلك الجروح والخدوش والحروق التي تحدث عندما يمسك احتكاك الشفرة بشرتك بطريقة خاطئة.

لكن هذه النتوءات ببساطة ليست ضرورية: إذا كنت تعرف ما تفعله ، فلا ينبغي أن تكون عملية حلق رأسك سوى متعة.

إليك دليل بسيط من 6 خطوات لحلق رأسك دون التعرض لنتوءات الحلاقة:

1. قم بإعداد المعدات الخاصة بك بشكل صحيح

خطأ كبير يرتكبه الكثير من الرجال هو ببساطة عدم فحص معداتهم بشكل صحيح. تأكد من أن ماكينة الحلاقة حادة ، وأن الواقي الذي تستخدمه هو الطول المناسب لشعرك - لذلك لا يقتصر الأمر على تمزيق الشعر وتقطيع جمجمتك.

2. اغسل نفسك

يجب أن تكون بشرتك نظيفة عندما تحلق رأسك ، لذا تأكد من الاستحمام والشامبو بنفسك قبل البدء في اختراق رأسك.

3. استخدم الكثير من رغوة الصابون

قد يبدو الأمر مجنونًا ، لكن الكثير من الرجال يبدأون في الذهاب إلى رؤوسهم دون أي رغوة على الإطلاق. وهذا هوهل حقاليست فكرة جيدة.

احصل على نفسك كريم حلاقة جيد ارغيه جيدًا ، ثم ضعيه بسخاء على رأسك قبل وضع ماكينة الحلاقة في أي مكان بالقرب منه.

4. احلق بعناية مع تجاعيد شعرك

أنت الآن جاهز للحلاقة ، ولكن تأكد من عدم البدء من مؤخرة رأسك ، حيث يميل هذا الشعر إلى التواجد الأكثر كثافة وصلابة.

تأكد من عدم ممارسة الكثير من الضغط - يجب أن تسهل الشفرة الصحيحة بسهولة ، ومهمتك هي السماح لها بالقيام بالعمل. ودائما حافظي على حبيبات شعرك ، والتي يجب أن تكون طبيعية على أي حال.

5. الرعاية اللاحقة ضرورية

حتى إذا كنت قد انتهيت من الحلاقة بدون جرح واحد ، فمن المحتمل أن تكون بشرتك رقيقة قليلاً وتحتاج إلى بعض العناية اللاحقة لضمان بقائها نظيفة وصحية ومشدودة.

يجب أن تحاول استخدام كليهمابعد الحلاقةومرطب. خذ كمية صغيرة في يديك النظيفة وقم بتدليكها برفق عبر قبة رأسك الأصلع الجميل.

4 ملحقات لماكينة حلاقة الرأس تحتاجها الآن

إذاً لديك ماكينة الحلاقة المناسبة ، وأنت تعرف كيف تحلق رأسك مثل المحترفين. ولكن في الواقع ، ستظل بحاجة إلى بعض الملحقات الأساسية لضمان حلاقة خالية من العيوب في كل مرة.

1. كريم أو جل الحلاقة

كما ناقشنا ، حلق رأسك بدون رغوة أمر خطير.

يحتاج أي رجل جاد في حلق رأسه إلى كريم أو جل حلاقة عالي الجودة أو النقر في جميع الأوقات - فهذا يساعد على شراء الشعر ، مما يضمن عدم قطع أجزاء من فروة رأسك أثناء حلق رأسك.

الكريم المفضل لدينا هو جاك بلاك بيرد لوب - محشو بالزيوت الأساسية ، فهو يوفر كل ما تحتاجه لأي نوع من أنواع الحلاقة ، وإذا كنت تحلق رأسك ، فإن رغوة الصابون المنعشة تكون جيدة بقدر ما يمكنك الحصول عليها.

2. مرطب

بعد حلق رأسك مباشرة ، هناك فرصة جيدة لأن تصبح بشرتك خشنة قليلاً وتفقد الكثير من رطوبتها الطبيعية. لذلك أنت بحاجة إلى مرطب عالي الجودة للتأكد من أن شعر رأسك يبقى صحيًا ولديه الرطوبة التي يحتاجها للإصلاح.

سيكون خيارنا مرطب الوجه ذو المهام المزدوجة من Jack Black : في حين أنه مخصص بشكل أساسي للوجه ، فإن تركيبته خفيفة الوزن - المليئة بالمكونات العضوية والطبيعية القوية - لا تحسن مظهر البشرة وصحتها فحسب ، بل توفر أيضًا الحماية من أشعة الشمس.

3. بعد الحلاقة

المرطب أمر رائع ، ولكن بعد الحلاقة لا يقل أهمية عن ذلك. بعيدًا عن مجرد إعادة الترطيب ، من المهم أن تمنح بشرة رأسك الانتعاش والتغذية التي تحتاجها لتبدو في أفضل حالاتها - خاصة الآن بعد أن أصبحت في عرض كامل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

أفضل رهان هنا هو غسول ما بعد الحلاقة من Proraso - له رائحة لطيفة ليست قوية جدًا ، وينعش البشرة وينعشها لفترة طويلة بعد انتهاء الحلاقة.

4. مرهم نتوءات الحلاقة

إذا اتبعت الدليل أعلاه ، فلن تضطر أبدًا إلى التعامل مع مطبات الحلاقة. لكننا نفهم ذلك: أحيانًا تكون في عجلة من أمرك ، وتحدث الحوادث. لذلك ، من المثالي دائمًا أن يكون لديك مرهم متخصص في التعامل مع أي جروح أو حروق أو تهيج.

خيارنا الحالي هو محلول مطبات الحلاقة من Evagloss - الحل الدوار سهل الاستخدام يعطي راحة فورية لحروق الحلاقة ويصلح البشرة بشكل جيد للغاية.

خاتمة

حلق رأسك - ل الكثير من الرجال - هو شيء يغير الحياة. نأمل أن نكون قد قدمنا ​​لك كل ما تحتاجه حتى تتمكن من القيام بذلك على أفضل وجه ممكن.

ما هي تجربتك في حلق رأسك؟ ما شفرات الحلاقة التي تستخدمها وكيف تعثر عليها؟

اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.


قد يعجبك ايضا:

أفضل ماكينات الحلاقة الكهربائية للرجال: تمت المراجعة

أفضل ماكينات الحلاقة للبشرة الحساسة: الحلاقة بدون تهيج

كيفية الحلاقة بدون كريم حلاقة بسهولة في 10 خطوات مصورة

5 أسباب لماذا يجب على الرجال حلق الإبط (و 5 لماذا لا ينبغي عليهم ذلك)

تعليقات

  • ايانيقول:

    لقد حلقت رأسي لمدة 40 عامًا كانت Gillette Mach 3 جيدة جدًا ولكنها انتقلت إلى مجموعة الانصهار وهو أفضل قليلاً بالنسبة لي؟ هو كيف يمكنني الحصول على هذا التلفزيون الجميل أصلع يلمع ماذا يستخدم

  • صوفيايقول:

    أنا مبتدئ في حلاقة الشعر. ليس لدي كريم حلاقة جيد ولكن لدي شفرة جديدة (من Dollar shave club). يمكنني فقط أن أحصل على رأسي بطول ملمس بورق الصنفرة. لا أعرف ما إذا كان هذا هو خرطوشة الحلاقة أم لا ، وعدم وجود كريم الحلاقة وما بعد الجل ، أم أنا! أو ربما كل شيء؟

    • جوشيقول:

      إذا كان وصولك إلى طول ورق الصنفرة فقط ، فذلك بسبب شفرات الحلاقة. قد يكون سعر الدولار غير مكلف ولكنك تحصل على ما تدفعه مقابل. احصل على Gillete Mach-3 وستبدأ في العمل. من المهم أيضًا ملاحظة أنه يجب عليك الحلاقة عكس اتجاه نمو الشعر للحصول على أفضل حلاقة.

  • ستيف شابليقول:

    شكرا لك على معلوماتك. كنت أستخدم Dollar Shave Club وكانت شفراتها جيدة ؛ ومع ذلك ، فإن طرق الشحن الخاصة بهم تعني نفاد الشفرات قبل وصول أخرى جديدة. كنت أبحث عن بدائل بعد إلغاء خدمتهم ووجدت موقعك. لقد اشتريت مقبض وشفرات Gillette Mach 3 هذا الأسبوع. أنا معجب بالقطع النظيف على وجهي ورأسي. اضطررت إلى التكيف مع المقبض ، لكن بضع حلق شعرت بالراحة.

  • آر كيه هندرسونيقول:

    رد: هاري. زن مونك هنا. تم استخدام منتجاتهم لمدة خمس سنوات لحلق الرأس والوجه. يعملون بشكل رائع. أفضل شيء وجدته على الإطلاق. اختصر وقت الحلاقة للعلاج الكامل من أربعين دقيقة إلى عشرين دقيقة ، بحيث تكون أقرب بكثير وأكثر سلاسة ، بدون تشققات أو جروح أو شقوق. بعيدًا عن تجربتي مع منتجات جيليت باهظة الثمن من السوبر ماركت

    كانت الاستثناءات الوحيدة مرة واحدة عندما دفعت الشفرة عن غير قصد في التقطيع بدلاً من كشط الاتجاه (شق طفيف ، بالكاد ينزف) ، ومرة ​​أخرى عندما كنت غير صبور وأستخدم شفرة جديدة وأتخلص مثل رجل متوحش. كان هذا أسوأ ، على الرغم من أنه لا يزال ضمن المعايير العادية. أود أن أرى أي ماكينة حلاقة أخرى تعمل بشكل أفضل في تلك الظروف ، والتي كان سببها بوضوح خطأ المشغل.

    لذلك أنا معجب كبير بهاري. لقد أديت رأسي بشكل رائع منذ 2014 .. قد يكون شخص آخر مختلفًا. (أعتقد؟)

    • رينيه بارتيقول:

      مرحبًا RK Henderson ، أحب سماع ذلك لأنني أريد طلب شفرة هاري ، ولكن هناك نقطة واحدة تقول هذا: شفراتنا مصممة لوجهك ، ولا ينصح بها لحلاقة الرأس. إذا كنت تستخدمها لحلق رأسك دون مشاكل. أعتقد أنني أعمل طلبي مع هاريز أيضًا.

  • ليام باترسونيقول:

    مشاركة رائعة! شكرا لتقاسم المعرفة واستمر في نشر المزيد.

  • ستافروس ميتشليقول:

    هل سئم أي شخص من HeadBlade Moto على ATX ، فأعتقد أن محور Moto قد يكون أكثر ملاءمة

    شكر

  • اندي يبتسميقول:

    لإخبارك بالحقيقة لقد كنت أحلق رأسي منذ أكثر من 20 عامًا وأستخدم شفرات الحلاقة وجل الحلاقة من السوبر ماركت (أحتاج إلى استخدام كريم حلاقة غير كيميائي لمخاطر وضع المواد الكيميائية على بشرتي ليس جيدًا) وعلى الرغم من أنها رخيصة الثمن يقومون بعمل جيد. هل سيعمل الشخص الأكثر تكلفة بشكل أفضل ، لا أعرف ربما ولكن رأسي دائمًا سلس.

    • دومين هروفاتينيقول:

      إذا كان يعمل من أجلك ، فلا أرى سببًا للتغيير. كما يقول المثل القديم: إذا لم يتم كسره ، فلا تقم بإصلاحه.

      يختلف كل رأس وجلد وشعر.

  • اجعل ماكينة الحلاقة تدوم لفترة أطوليقول:

    هل يتذكر أي منكم ، ربما حتى عام 2015 ، عندما كانت شجرة الدولار تحمل جل حلاقة شفافًا؟ له رائحة معتدلة من المنثول ويمكن أن يغطي ويحمي رأسك ورجليك ووجهك وذراعك ... أينما ... أفضل من أي كريم حلاقة أو جل حلاقة آخر في السوق. لا يمكنني العثور على الأشياء بعد الآن. يوجد منتج مشابه في وول مارت ، لكنه مثل 5.00 دولارات.

  • فيليب دي فوستيقول:

    لقد كنت أحلق رأسي منذ 10 سنوات. لقد اكتشفت أن هاري (على الرغم من قولهم بعدم استخدامه للرؤوس) يعمل جيدًا بالنسبة لي.

  • سمر مصريقول:

    لقد كنت أستخدم الشفرة الثلاثة Bic من Walmart أو Publix مؤخرًا وشعرت بالراحة عند استخدامها لرأس الحلاقة. لقد استخدمت Gillete من قبل وأحببت وأحاول استخدام ماكينة حلاقة جديدة تمامًا لكل حلاقة جديدة لأبقى آمنًا ضد البكتيريا. كريم الحلاقة الذي كنت أستخدمه هو كريم جيليت وجيليت لما بعد الحلاقة. أحلق مرة كل 3 أو 4 أيام

    سعيد لسماع أي اقتراحات. شكر.

  • روزاليندايقول:

    Guyz أصلع الرأس مثير جدا!

    • سمر مصريقول:

      روزاليندا شكرا جزيلا! أنا أصلع باختياري منذ 5 سنوات وأقوم بالحلاقة بشفرة عادية. في الآونة الأخيرة ، أوصى طبيب الأمراض الجلدية باستخدام ماكينة حلاقة كهربائية على ماكينة حلاقة يدوية ، لكنني معتاد على ذلك ويبدو أنني أعمل بشكل أفضل مع الماكينة اليدوية. سمعت من صيدلي وآخرين كيف تتراكم البكتيريا مع ماكينات الحلاقة الكهربائية بمرور الوقت والآن أستخدم ماكينة حلاقة يدوية واحدة لكل حلاقة. لقد اشتريت مؤخرًا دوارًا كهربائيًا من Remington من Walmart ولكن عند فتح الدليل اكتشف أنه لا يوصى باستخدامه على الرأس.

  • ربيعيقول:

    جرب twinshaver الفريدة. حلق ذهابا وإيابا دون انقطاع. 80٪ توفير الوقت. مصممة لحلاقة سريعة للرأس مع وضع اليد الطبيعي. لا تعب في الذراع. التطوير المتقدم لحلاقة الجسم مثل الذراعين والساقين والصدر والإبط. أعتقد أنه من ألمانيا.

    • دومين هروفاتينيقول:

      المفهوم مثير للاهتمام ، على الرغم من أن ما يقلقني هو نمو الشعر تحت الجلد والذي يمكن أن يكون ناتجًا عن المرور فوق نفس المناطق كثيرًا.

  • سيمويقول:

    جرب Omnishaver ، الأفضل على الإطلاق ..

  • mrcardsfan1يقول:

    بالنسبة إلى Harry’s Razor ، كنت أطلبهم عندما تلقيت بريدًا إلكترونيًا منهم. لا يوصون بهذه الشفرات لحلاقة الرأس. ومع ذلك ، فهم يعملون على ماكينة حلاقة يمكن استخدامها لحلاقة الرأس. لكوني ماكينة حلاقة شعر للمرة الأولى ، فأنا أستخدم DSC فقط في الوقت الحالي. أعتقد أن الشيء الرئيسي هو التأكد من الاستحمام لتنعيمه ، ثم تحلقه.

    • ترافيس دبليو لويسيقول:

      أستخدم Harrys على رأسي ولا توجد مشاكل على الإطلاق.

  • جاك روكيرتسيقول:

    لقد جربت كل ماكينة حلاقة متوفرة لحلاقة رأسي ، بما في ذلك تلك المدرجة هنا. ومع ذلك ، فإن الأفضل حتى الآن هو ماكينة الحلاقة جيليت فينوس النسائية. لست متأكدًا من أن هذا هو الشكل المختلف أو ما هو مختلف ، لكنها كانت الحلاقة الأكثر نعومة بدون جروح أو حرق لماكينة الحلاقة على الإطلاق.

  • روبرت ستيفنزيقول:

    شكرًا جزيلاً لك على مشاركة هذا المنشور معنا ، إنه أمر ملهم للغاية عندما تفكر في أنك بحاجة إلى الحلاقة

  • ديفيديقول:

    على الرغم من أنني جئت إلى هنا للتعرف على أفضل الشفرات لحلاقة رأسي ، إلا أنني أريد أن أضيف أن كريم الحلاقة كريم رائع ورائع. يحب الماء. بلل رأسك ، ضعي القليل من الماء في يدك ، أضيفي بعض الماء ، ادهنيه واذهب إلى المدينة. إذا كنت تستخدم فرشاة ، فلن يعجبك هذا ، لكنه الأفضل لحلاقة رأسي. أنا لا أتعرض للجروح أو الجروح أو حرق الحلاقة. لقد أطلقوا للتو رائحة بوربون جديدة وهي الآن المفضلة لدي.

  • جبال جونيقول:

    بدأت حلق رأسي حوالي عام 1997. أفضل ماكينة حلاقة لحلاقة الرأس هي Schick Extreme 3. تصميم الرأس المرن يطابق محيط رأسك. هذا يجعل حلاقة رأسك أسرع وأكثر أمانًا وأقرب من أي من الشفرات الأخرى المدرجة. لقد استعملتهم جميعا أفضل كريم حلاقة هو كريم Body Shoppe Maca Root Shave.

    • غارييقول:

      أنا اتفق. لقد أقسمت أيضًا بالشفرات المرنة لـ Shick Extreme III. ومع ذلك ، فأنا لست راضيًا عن نسختهم الجديدة بمقبض الدهون. لا يبدو أن كل استخدام لمرة واحدة يدوم طويلاً كما كان من قبل.

  • بول وولييقول:

    أنا أستخدم Wilkinson sword Hydro 5 لحلاقة الوجه والرأس ليس لدي أي شكوى

  • ديفيقول:

    أحببت ماكينة الحلاقة جيليت فيوجن ، بعد استخدام ماكينة الحلاقة ماك 3 لسنوات. لقد جربت ماكينات الحلاقة الكهربائية بجميع أنواعها ، لكنني لم أستطع الشعور 'بالسلاسة مثل مؤخرة الطفل' الذي نحبه جميعًا. جربت ماكينة حلاقة قديمة الطراز وشفرة حلاقة Dollar Shave Club 'Executive' أيضًا ، واحتجت إلى نقل دم بعد ذلك ، من كليهما. سألتزم في Fusion ، شكرًا!

    • دومين هروفاتينيقول:

      جيليت فيوجن رائع. فقط إذا لم تكن الخراطيش باهظة الثمن ...

  • فرقعة والييقول:

    نادي الدولار للحلاقة. 4 شفرات أساسية ، مقبض دوار. تم حلق الوجه والرأس لمدة 45 عامًا ، وله لحية كثيفة جدًا. أفضل حلاقة وأفضل قيمة. جميع المنتجات هناك رائعة وبأسعار معقولة. أهدر الكثير من المال على مر السنين على معدات باهظة الثمن. لا تفعل ذلك. أنا لست من السهل بيع. أنا وظيفي وموجه نحو النتائج. يمكنك اختيار شفرات ومقابض مختلفة. جربها بدون مخاطر لا ، أنا عميل فقط. لا انتماء آخر.

    • جيم هاريسيقول:

      يمكنني أن أضمن لنادي Dollar Shave. لقد استخدمت الحزمة الشهرية ذات الشفرات الستة. عندما نفد وأستخدم ماخ 3s التي تمتلكها زوجتي ، فأنا لا أحب ماخ 3. لا تقطع كثيرًا ويجب أن أذهب مرارًا وتكرارًا. مفتونًا بأنظمة الشفرة الواحدة التي ذكروها هنا.

  • جيان دويقول:

    كريم الحلاقة المعلب مليء بالمواد الكيميائية؟ هذا بيان لا معنى له تماما. حرفيا ، كل شيء مليء بالمواد الكيميائية. كل شىء.

    • جاما نيتليقول:

      استخدم الزيوت للتشحيم الخالي من المواد الكيميائية.

  • جورجيقول:

    ميركور 34 سي اتش دي. أمسكها بالقرب من رأس ماكينة الحلاقة بأصابعك الأولى وإبهامك للحصول على أفضل تحكم. لا حاجة لمقبض أطول ، فكلما كانت أصابعك بعيدًا عن الرأس ، زاد هامش الخطأ في الزاوية وقل الشعور بمكانك.

  • جيريمي 7يقول:

    أنا أستخدم ماكينة حلاقة جيليت فقط. من قبل كنت أستخدم علامة تجارية أخرى ولكن كان لدي الكثير من الغضب ؛ /