أفضل 11 حقيبة من القماش الخشن في عطلة نهاية الأسبوع للرجال تبدو رائعة

أفضل حقائب نهاية الأسبوع للرجال

يوفر الاستمتاع بعطلة نهاية الأسبوع بعيدًا الكثير من الفوائد ، بما في ذلك أنه يمكن أن يساعد في تجديد نشاط عقلك وجسدك وروحك. على وجه الخصوص ، هذا إذا كانت خالية من المتاعب.



يمكن لحقيبة عطلة نهاية الأسبوع عالية الجودة ، مثل تلك التي نناقشها هنا ، أن تعزز تجربتك في عطلة نهاية الأسبوع بينما تمنحك راحة البال بمعرفة أنك منظم جيدًا.

سنلقي نظرة على أفضل حقيبة عطلة نهاية الأسبوع للرجال - The أطفو مونتيفردي القماش الخشن - مراجعة العديد من الحقائب الأخرى ذات التصنيف الأعلى ، وتقديم بعض رحلات تعبئة الحقائب في عطلة نهاية الأسبوع.

لنبدأ بمناقشة الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار أثناء التسوق لشراء حقيبة عطلة نهاية الأسبوع التي تناسب احتياجاتك.

محتويات إخفاء ملخص سريع قبل الشراء: 7 أشياء يجب مراعاتها عند شراء حقيبة عطلة نهاية الأسبوع أفضل 11 حقيبة عطلة نهاية الأسبوع للرجال في عام 2020 كيف تحزم حقيبة عطلة نهاية الأسبوع كيف اخترنا هذه المنتجات خاتمة

ملخص سريع

bb2-table__imageاختيارنا # 1 حقيبة دافل جلدية Floto Monteverde
  • تصميم إيطالي الصنع ملفت للنظر
  • يمكن حملها على الكتف أو باليد ، تبدو أنيقة في كلتا الحالتين
  • يتم تغطية أي عيوب بضمان الشركات المصنعة مدى الحياة
تحقق من أمازون →
bb2-table__imageحقيبة سفر من الجلد الطبيعي من Viosi
  • تأتي بمشابك معدنية دوارة تعمل على توسيع الجوانب
  • يتميز بأجهزة نحاسية صلبة تدوم طويلاً
  • الغلاف الداخلي يؤمن الكمبيوتر المحمول الخاص بك ويحميه أثناء التنقل
تحقق من أمازون →
bb2-table__imageكانواي حقيبة سفر من القماش الخشن
  • يأتي بمجموعة من الألوان ، مثل النعناع الأخضر ، والرمادي هيرون ، والأحمر ، والأحمر القرميدي ، وأزرق إيجه
  • يتميز بسحابات معدنية قوية ومتينة
  • ضمان حماية لمدة عامين
تحقق من أمازون →
bb2-table__imageحقيبة سفر توبونز للرجال
  • حجم المقصورة لمعظم شركات الطيران والصديق TSA
  • تصميم يناسب أي مناسبة ، غير رسمية أو رسمية
  • خيار متعدد الاستخدامات لجميع أنواع السفر ، يوميًا ، بين عشية وضحاها وأيام متعددة
تحقق من أمازون →
bb2-table__imageHerschel Supply Co. حقيبة القماش الخشن الرواية
  • حزام كتف مبطن مريح ويمكن فصله أيضًا
  • فسيحة وصغيرة الحجم ، تناسب جميع احتياجاتك الأساسية ولكن يمكن تخزينها بشكل جيد
  • مناسب للجميع ، خيار رائع للجنسين
تحقق من أمازون →
bb2-table__imageحقيبة Komal’s Passion Leather Duffel
  • حقيبة متعددة الأغراض ، تستخدم لمجموعة متنوعة من المناسبات وفترات الرحلات
  • يضفي التصميم الجلدي الأنيق لمسة كلاسيكية
  • واسع بما يكفي لجميع احتياجات السفر الخاصة بك
تحقق من أمازون →
bb2-table__imageAmazonBasics حقيبة كبيرة من القماش الخشن
  • خفيف الوزن للغاية عند النظر في سعة التخزين
  • نقل خالٍ من المتاعب بفضل مقابض الحلقة العلوية
  • مجموعة من خيارات الألوان التي تناسب أسلوبك
تحقق من أمازون →
bb2-table__imageحقيبة سفر عطلة نهاية الأسبوع قماشية كبيرة الحجم من S-Zone
  • فسيح بسخاء لقضاء عطلة نهاية أسبوع كاملة
  • تصميم جيد المظهر مع تشذيب جلد أنيق
  • جيوب داخلية لتخزين الأشياء المهمة بأمان ، مثل جواز السفر أو المحفظة
تحقق من أمازون →
bb2-table__imageحقيبة دافل بيك ديزاين للسفر
  • الجزء الخارجي مصنوع من قماش معاد تدويره ، خيار صديق للبيئة
  • تتيح الأشرطة القابلة للإزالة إمكانية حمل الكتف أو الرافعة ، أيضًا للاستخدام كحقيبة ظهر
  • مناسبة كحقيبة رياضية ، لرحلة عطلة نهاية الأسبوع ، أو حقيبة أمتعة
تحقق من أمازون →
bb2-table__imageحقيبة Timbuk2 TBH The Tripper من القماش الخشن
  • تصميم يمزج بين الموضة والتفرد والأناقة
  • مقابض الإمساك المقواة تدعم الأحمال الثقيلة
  • المقصورة السفلية بسحاب ميزة مفيدة
تحقق من أمازون →
bb2-table__imageZeroway PU حقيبة سفر من الجلد الخشن
  • تبدو رائعة وعملية للغاية
  • يتميز بسحابات قوية وأجهزة أخرى ، متينة للغاية
  • جلد PU يبدو أنيقًا ويدوم طويلاً أيضًا
تحقق من أمازون →

قبل الشراء: 7 أشياء يجب مراعاتها عند شراء حقيبة عطلة نهاية الأسبوع

هناك الكثير من حقائب نهاية الأسبوع للاختيار من بينها. يعد فصل الأفضل عن الباقي تحديًا ، ولكن يجب أن تساعد المعايير التالية:



1. الفضاء

حقيبة السفر ، عطلة نهاية الأسبوع أو غير ذلك ، جيدة فقط مثل مساحتها. في حين أن مقدار المساحة التي تحتاجها لحمل متعلقاتك يعتمد على الرحلة ، واحتياجاتك الشخصية ، وأكثر من ذلك ، فإن حقيبة عطلة نهاية الأسبوع الجيدة بها مساحة كافية لجميع أغراضك الأساسية - وأكثر من ذلك.

2. جودة البناء

افحص أشياء مثل الغرز وسمك الجلد ونوعية السحّابات قبل شراء حقيبة عطلة نهاية الأسبوع. أنت تريد حقيبة متينة تتحمل قسوة السفر.



3. الأشرطة

تحدد العديد من العوامل مدى راحة حقيبة نهاية الأسبوع عند مقارنتها بالآخرين ، بما في ذلك جودة أحزمةها. أنت تريد أحزمة متينة طويلة بما يكفي لجذعك ، ويفضل أن تكون ذات حشوة كافية لجعل حملها أقل إرهاقًا.

4. مقصورات

تساعدك المقصورات على تنظيم متعلقاتك مع تسهيل العثور على ما تحتاجه عندما تصل إلى وجهتك. جيوب مخفية لتخزين الأشياء الصغيرة وجيب مقاوم للماء يحمل أدوات النظافة الخاصة بك - جميع ميزات حقيبة عطلة نهاية الأسبوع عالية الجودة.

من المفيد أيضًا أن تحتوي الحقيبة على جيب داخلي واحد على الأقل لحمل الأوراق والمجوهرات والأشياء الثمينة الصغيرة الأخرى.

وفي الوقت نفسه ، فإن الجيب بسحاب على الجزء الخارجي من الحقيبة مفيد لتخزين كتاب أو جهاز إلكتروني صغير.

5. الحجم

تأتي أكياس عطلة نهاية الأسبوع بأحجام مختلفة. سواء كنت تستخدمه لحمل أشياء أثقل أم لا ، يجب ألا تكون حقيبتك ثقيلة أو يصعب حملها. أيضًا ، يجب أن يكون مضغوطًا بدرجة كافية لتخزينه في المقصورة العلوية للطائرة ، أو حتى تحت مقعدك ، إذا لزم الأمر.

6. اللون

ما هو اللون الذي تختاره لحقيبة عطلة نهاية الأسبوع هو مسألة تفضيل شخصي ، وبالنسبة للعديد من الأشخاص ، فهي ليست بنفس أهمية بعض الميزات التي ناقشناها.

ومع ذلك ، فإن اللون الأسود آمن (الألوان الداكنة بشكل عام أكثر احترافية) ، وكذلك الأزرق الداكن. تميل الحقائب ذات الألوان الفاتحة إلى أن تكون رياضية.

7. السعر

بشكل عام ، يمكن أن تكلف أكياس عطلة نهاية الأسبوع ما بين 100 دولار و 1000 دولار. من الواضح أنك ستدفع أكثر مقابل قطعة فاخرة مصممة. ومع ذلك ، كما هو الحال مع أي منتج ، لا يضمن السعر الأعلى جودة أعلى.

بعد ذلك ، دعنا نتعمق في تقييماتنا لأفضل حقائب نهاية الأسبوع.



أفضل 11 حقيبة عطلة نهاية الأسبوع للرجال في عام 2020

واحد. حقيبة فلوتو مونتيفردي جلد

حقيبة فلوتو مونتيفردي جلد

تحقق من أمازون

أفضل الميزات:

  • تصميم ممتاز
  • مصنوع من الجلد الفاخر
  • مريح للحمل

أفضل حقيبة عطلة نهاية الأسبوع من أجل:

الرجال الذين يفضلون السلع الفاخرة

نظرة عامة

من بين أفضل الحقائب الفاخرة للرجال في عطلة نهاية الأسبوع هي Floto Monteverde ، وهي حقيبة من القماش الخشن مصنوعة بشكل جيد من إيطاليا وهي أعلى من البقية.

مصنوع من جلد العجل الإيطالي ، مونتيفردي يبدو أنيقًا وله لمسة نهائية شبه لامعة تساعد على منع البقع. كما أنها تعمل بكامل طاقتها مع مقصورة رئيسية كبيرة وحزام كتف قابل للفصل يسمح لك بحملها باليد إذا أردت ذلك.

يتميز الجزء الخارجي للحقيبة بجيب أمتعة مثالي لتخزين جواز سفرك وهاتفك الخلوي والأشياء الأخرى التي تحتاج إلى الوصول إليها بسرعة.

يمتد سحاب Monteverde المصنوع من النايلون على طول الكيس لإنشاء فتحة كبيرة تسهل الوصول إلى متعلقاتك.

يوفر الجيب الداخلي بسحاب مساحة تخزين إضافية ، بينما تتكون بطانة الحقيبة من قماش قطني 100٪. يأتي الجزء السفلي من الحقيبة مزودًا بخمسة أقدام معدنية تسند الحقيبة بينما تمنع الجلد من ملامسة الأرض أو الأرض في معظم الأحيان.

الايجابيات

  • يساعد التصميم الأنيق الإيطالي الصنع في تمييز هذه الحقيبة عن العديد من الحقيبة الأخرى.
  • يأتي مع ضمان محدود مدى الحياة يغطي عيوب التصنيع.
  • يمكنك حملها على كتفك أو بيدك لسهولة النقل.

سلبيات

  • قليل ، إن وجد ، على الرغم من أن السحابات تتكون من مادة بلاستيكية.

الحد الأدنى

حظًا سعيدًا في العثور على العديد من التقييمات السلبية حول Floto Monteverde. إنها حقيبة فاخرة لعطلة نهاية الأسبوع ترقى إلى مستوى سمعتها.

اثنان. حقيبة سفر من الجلد الطبيعي من Viosi

حقيبة سفر من الجلد الطبيعي من Viosi

تحقق من أمازون

أفضل الميزات:

  • جلد طبيعي بالكامل
  • تصميم سعة كبيرة
  • جوانب قابلة للتوسيع

أفضل حقيبة عطلة نهاية الأسبوع لـ:

أي رجل يقدر حقائب السفر الجلدية

نظرة عامة

تحتوي العديد من المراجعات حول القماش الخشن للسفر هذا على لازمة مشتركة ، أي أن حقيبة هذه السلعة عادة ما تكلف أكثر بكثير.

في الواقع ، يتميز القماش الخشن المصنوع من الجلد Viosi بتصميم فاخر وفاخر وبسعر مناسب جدًا وهو استثمار حكيم لأي مسافر.

بالإضافة إلى هيكله الجلدي ، فإنه يتضمن أيضًا حجرة رئيسية كبيرة تسمح لك بحمل جميع العناصر التي تحتاجها بسهولة.

تأتي مساحة التخزين الإضافية من ثلاثة جيوب داخلية - أحدها بسحاب - وجيب خارجي بسحاب. يمكنك أيضًا استخدامه لتخزين جهاز كمبيوتر مقاس 15.6 بوصة بأمان ، بينما تسمح لك الجيوب بحمل هاتفك المحمول ،محفظة نقودونظارة شمسيه، وعناصر أخرى.

من الصعب حماية الجزء السفلي من الحقيبة متعلقاتك ، بينما تساعد وسادة الكتف المبطنة في الحفاظ على راحتك أثناء نقل الحقيبة إلى مكان أو آخر. يأتي أيضًا مع حزام على شكل رسول مريح أيضًا في الاستخدام.

الايجابيات

  • يتميز Viosi Leather Travel Duffel بجوانب قابلة للتوسيع بفضل المشابك المعدنية الدوارة.
  • تتميز بأجهزة نحاسية صلبة مصممة لتدوم طويلاً.
  • كما أن لديها غطاء داخلي يحافظ على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك آمنًا.

سلبيات

  • إنها أكبر قليلاً من بعض حقائب نهاية الأسبوع الأخرى.

الحد الأدنى

تجمع حقيبة Viosi الجلدية المصنوعة من القماش الخشن بين الجودة والحرفية لجعلها واحدة من الأفضل من نوعها. سيستمر بناءه الصلب لفترة طويلة.

3. كانواي حقيبة سفر من القماش الخشن

كانواي حقيبة سفر من القماش الخشن

تحقق من أمازون

أفضل الميزات:

  • رحابة
  • قابلة للطي
  • جيب جانبي للأحذية

أفضل حقيبة عطلة نهاية الأسبوع لـ:

للرجال الذين يريدون حقيبة ميسورة التكلفة تحمل كل ما يحتاجونه بسهولة

نظرة عامة

يفضل معظم الناس حقيبة عطلة نهاية الأسبوع التي تقدم مجموعة متنوعة من الوظائف ، وهو أحد الأسباب التي دفعت الكثير من الناس إلى اختيار حقيبة Canway's Travel Duffel Bag. إنها ليست كبيرة فقط (65 لترًا) ، ولكنها رائعة للسفر والصالة الرياضية كحقيبة يد ، سمها ما شئت.

في الواقع ، هذه حقيبة متعددة الوظائف بها الكثير من الخيارات للتخزين ، بما في ذلك حجرة أحذية مقاومة للماء والرائحة. كما أنها جيدة التهوية ، مما يسمح للأشياء المخزنة بالتنفس. يمكنك حتى استخدام مقصورة الأحذية لتخزين الملابس المتسخة.

مصنوعة من نسيج بوليستر 600D قوي ، تتميز حقيبة Canway Duffel بنقاط ضغط معززة ولكنها تزن أيضًا أقل من العديد من الحقائب الأخرى.

يمكنك حملها يدويًا بفضل مقابض إمساك مخيطتين يدويًا وحزام كتف مبطن وقابل للفصل يمكن ضبطه بسهولة.

هناك أيضًا عدة جيوب لتخزين الأشياء ، بما في ذلك مقصورة الأحذية: جيبان جانبيان وجيبان أماميان وجيب خلفي وجيب داخلي.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن القماش الخشن Canway قابل للطي ويمكن وضعه بسهولة في خزانة صالة الألعاب الرياضية أو على الرف دون أن يشغل مساحة كبيرة.

الايجابيات

  • يأتي قماش Canway الخشن بخمسة ألوان: أزرق بحر إيجة ، أحمر ، أحمر قرميد ، رمادي مالك الحزين ، وأخضر نعناعي.
  • تأتي مع ضمان حماية لمدة عامين.
  • السوستة المعدنية متينة ومصممة لتدوم.

سلبيات

  • يقول بعض المراجعين أنه يمكن أن يكون له تصميم أكثر صرامة.

الحد الأدنى

يقدم القماش الخشن من Canway مجموعة متنوعة من الوظائف ، ليس أقلها أنها حقيبة عطلة نهاية الأسبوع رائعة. بالإضافة إلى أنها واسعة بما يكفي لاستيعاب كل ما تحتاجه.

أربعة. حقيبة سفر توبونز للرجال

حقيبة سفر توبونز للرجال

تحقق من أمازون

أفضل الميزات:

  • سهل التنظيم
  • بأسعار معقولة، ميسور، متناول اليد
  • متعدد الجوانب والاستعمالات

أفضل حقيبة عطلة نهاية الأسبوع لـ:

الرجال الذين يريدون حقيبة ميسورة التكلفة تقدم كل ما يحتاجونه

نظرة عامة

لا تضع Toupons في الاعتبار فقط عطلة نهاية الأسبوع والمسافر بين عشية وضحاها من خلال حقيبة Travel Duffel للرجال ، ولكن أيضًا أي شخص يحب حقيبة متعددة الاستخدامات لها استخدامات أخرى - مثل الصالة الرياضية والرحلات القصيرة والسفر في الهواء الطلق.

تأتي هذه الحقيبة متعددة الوظائف مع الكثير من الميزات الممتازة - ودعم الكثير من المراجعين - بما في ذلك تسعة جيوب لمساعدتك على تخزين وتنظيم أغراضك بسهولة.

يتضمن ذلك جيبًا رئيسيًا بسحاب كبير بما يكفي لجهاز كمبيوتر محمول مقاس 15 بوصة وملابس وأحذية ومستلزمات النظافة وجيب داخلي يمكنك استخدامه لتخزين مفاتيحك أو محفظتك وجيوب أمامية بسحاب توفر سهولة الوصول إلى العناصر مثل القارئ الإلكتروني أو شاحن الجهاز.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن الجيوب الجانبية قابلة للتوسيع لتناسب احتياجات التخزين لديك.

يتكون Toupons Travel Duffel من قماش سميك متين مصمم لمسافات طويلة. إنه قوي ، لكنه ليس ثقيلًا جدًا ، وله لون مزرق يضيف القليل من الذوق.

تتميز الحقيبة بأربع حصائر مطاطية مقاومة للماء على شكل ماس في الأسفل تساعد على حمايتها من التلف. يوجد أيضًا حزام كتف قابل للتعديل والإزالة مع الكثير من البطانات للمساعدة في جعله أكثر راحة في الحمل.

ميزة أخرى: إنها صديقة للميزانية عند مقارنتها بالعديد من حقائب نهاية الأسبوع الأخرى ولكن الجودة تأتي بسعر جيد.

الايجابيات

  • إنها صديقة لإدارة أمن المواصلات وتناسبها كحقيبة يد لمعظم شركات الطيران.
  • تصميمه يجعله مناسبًا للعديد من المناسبات ، سواء كانت غير رسمية أو رسمية.
  • سواء كنت تستخدمها كحقيبة ليلية ، أو رحلة لعدة أيام ، أو للاستخدام اليومي ، فإن هذه الحقيبة تناسب احتياجاتك.

سلبيات

  • حزام الكتف ليس متينًا كما هو الحال في بعض الحقائب الأخرى.

الحد الأدنى

بغض النظر عن كيفية استخدامها ، فإن حقيبة Toupons من القماش الخشن على مستوى المهمة.

5. Herschel Supply Co. حقيبة القماش الخشن الرواية

Herschel Supply Co. حقيبة القماش الخشن الرواية

تحقق من أمازون

أفضل الميزات:

  • جيد للرحلات نهاية الأسبوع والمبيت
  • مواد عالية الجودة
  • سحاب مقاوم للماء

أفضل حقيبة عطلة نهاية الأسبوع لـ:

كل من يحتاج حقيبة فقط للرحلات القصيرة

نظرة عامة

في حين أن حقيبة Novel Duffel ليست بالضرورة مليئة بالميزات الفريدة ، فهي حقيبة عالية الجودة للرحلات الليلية أو في عطلة نهاية الأسبوع.

أكبر بقليل من بعض حقائب نهاية الأسبوع الأخرى ، يحتوي القماش الخشن Novel على مساحة داخلية كافية لحمل ما تحتاجه لرحلات قصيرة. يتضاعف حتى كملف حقيبة النادي إذا اخترت ذلك.

يتميز Novel بمقابض علوية وحزام كتف قابل للإزالة بتصميم كلاسيكي من القماش الخشن ، مما يجعله مريحًا في الحمل بغض النظر عن المسافة التي يجب أن تقطعها من مكان إلى آخر.

كما أن لديها جيب حذاء بباب سحري مستقل ومنفصل عن باقي الحيز الرئيسي ببطانة. يمكنك استخدام الجيب لحزم زوج إضافي من الأحذية في صالة الألعاب الرياضية أو الأنشطة الأخرى. من الجيد دائمًا إبقاء الأحذية المتسخة بعيدًا عن الملابس الأخرى.

يوجد أيضًا غلاف شبكي داخلي يساعد في تنظيم أغراضك بشكل أكبر ، ويوفر وصولاً سريعًا إلى هاتفك ومحفظتك والأوراق والمستندات المهمة.

تتمتع Herschel بسمعة طيبة في استخدام المواد المتميزة في تصنيع منتجاتها ، ولا تُعد حقيبة Novel Duffel استثناءً. هذا الأخير يتكون من 100٪ بوليستر خفيف الوزن ولكنه قوي. يجب أن يستمر بناءه لفترة طويلة.

الايجابيات

  • يجب أن يكون الشريط القابل للإزالة مبطن جيدًا ومريح.
  • تحتوي على مساحة كافية لتناسب جميع احتياجاتك الأساسية مع الحفاظ على حجمها الكافي للتخزين في مقصورة علوية.
  • هذه الحقيبة للجنسين ومصممة للجميع.

سلبيات

  • يفتقر إلى الجيوب الداخلية والخارجية التي تسهل تنظيم المتعلقات.

الحد الأدنى

تكتسب حقيبة Novel Duffel Bag من Herschel Supply تقييماتها العالية بفضل عدة عوامل ، بما في ذلك بنيتها الصلبة وكيف أنها مثالية للأشخاص أثناء التنقل.

6. حقيبة Komal’s Passion Leather Duffel

حقيبة Komal’s Passion Leather Duffel

تحقق من أمازون

أفضل الميزات:

  • فسيح
  • هيكل من الجلد المحبب بالكامل
  • جيب داخلي

أفضل حقيبة عطلة نهاية الأسبوع من أجل:

أي شخص يذهب في رحلة برية أو يسافر بالقطار

نظرة عامة

حقيبة القماش الخشن Passion Leather من كومال هي حقيبة نهاية أسبوع من الجلد عالية الجودة مع مساحة كافية لحزم كل ما تحتاجه.

قد تجعل اتساعها أقل عملية للسفر بالطائرة (لا نقول إنه لا يجب عليك استخدامها أثناء الطيران في الأجواء الودية) ولكنها مثالية لرحلة برية مع الأصدقاء أو إذا كنت تسافر بالقطار.

هناك الكثير مما يعجبك في هذه الحقيبة ، بما في ذلك تصميمها اليدوي الذي يتناسب مع عقيدة Kormal’s Passion Leather لإنتاج المنتجات الجلدية حسب الطلب. يتكون من جلد محبب بالكامل وبطانة قماشية متينة.

ليس هناك شك في أنه يمكنك وضع الكثير في هذه الحقيبة ، والتي تتضمن جيبًا داخليًا صغيرًا ممتازًا لتخزين الملحقات مثل الساعات والمجوهرات.

يوجد جيب خارجي يمكنك استخدامه لعناصر مثل هاتفك الذكي ، بالإضافة إلى جيبين بسحاب على جانبيه وكبيرين بما يكفي لتخزين الأحذية.

ميزة أخرى لطيفة لعطلة نهاية الأسبوع المصنوعة من الجلد في كومال هي تصميمها ثنائي الحزام. أحزمة الكتف المريحة والمبطنة جيدًا قابلة للإزالة ويمكنك حملها يدويًا بمقابضها العلوية.

الايجابيات

  • إنه متعدد الاستخدامات بدرجة كافية لاستخدامه في الرحلات الليلية وعطلات نهاية الأسبوع الطويلة والتخييم وحتى للرحلات إلى صالة الألعاب الرياضية.
  • يتميز بتصميم جلدي أنيق مع مظهر فريد من نوعه إلى حد ما على الجانب الكلاسيكي.
  • إنها فسيحة بما يكفي لتناسب كل ما تحتاجه للسفر.

سلبيات

  • الداخل فسيح ولكن به عدد محدود من الجيوب للتنظيم

الحد الأدنى

هذه الحقيبة الجلدية الفسيحة المصنوعة يدويًا تبدو رائعة وعملية بشكل مثالي. يجعل عطلة نهاية الأسبوع والسفر بين عشية وضحاها أسهل.

7. AmazonBasics حقيبة كبيرة من القماش الخشن

AmazonBasics حقيبة كبيرة من القماش الخشن

تحقق من أمازون

أفضل الميزات:

  • فسيح
  • وزن خفيف
  • سهل الحمل

أفضل حقيبة عطلة نهاية الأسبوع من أجل:

أي رجل يبحث عن حقيبة ميسورة التكلفة لكنها عملية

نظرة عامة

بغض النظر عن كيفية استخدامه ، فإن حقيبة القماش الخشن AmazonBasics ستؤدي المهمة. بالطبع ، إنه رائع لرحلات نهاية الأسبوع أو الرحلات الليلية ، والرحلات إلى صالة الألعاب الرياضية ، ولكن أيضًا كحقيبة تخزين ممتازة بفضل مساحتها الواسعة وشكلها الذي يشبه صندوق الأمتعة.

يحتوي أيضًا على الكثير من الميزات الأخرى ، بما في ذلك الجيب الداخلي بسحاب والذي يعد رائعًا لتخزين العناصر الأصغر حجمًا ، وجيب خارجي بحجم لطيف مع سهولة الوصول إلى العناصر التي قد تحتاجها بسرعة.

تتكون حقيبة AmazonBasics من النايلون بنسبة 100٪ الذي يوفر قوة موثوقة ، كما أنها قابلة للطي ، مما يعني أنه يمكنك تخزينها بعيدًا عند عدم استخدامها بسهولة. يمكن طيها إلى حجم مسطح وصغير يناسب معظم الأرفف.

ميزة أخرى مفيدة هي أنه ينساب على طول ثلاثة جوانب - مما يساعد أيضًا على تعزيز سهولة الوصول.

الايجابيات

  • الحقيبة خفيفة الوزن بشكل مدهش بالنظر إلى مقدار ما يمكن أن تحمله ، أي أنها تتمتع بسعة 50 رطلاً.
  • تتميز بمقابض دائرية علوية لسهولة النقل.
  • يمكنك طلبها بمجموعة متنوعة من الألوان الصلبة والأنيقة لمنحها مظهرًا أنيقًا.

سلبيات

  • قد يتجاوز حدود إنجاز إجراءات السفر لشركة الطيران بدون رسوم.

الحد الأدنى

تساعد AmazonBasics في تسهيل السفر بحقيبة القماش الواسعة. يمكنك استخدامه في مجموعة متنوعة من الأنشطة وهو يحمل كل ما تحتاجه لرحلة نهاية الأسبوع.

8. حقيبة سفر عطلة نهاية الأسبوع قماشية كبيرة الحجم من S-Zone

حقيبة سفر عطلة نهاية الأسبوع قماشية كبيرة الحجم من S-Zone

تحقق من أمازون

أفضل الميزات:

  • متين
  • عظيم للاستخدام المحمول
  • تصميم لطيف

أفضل حقيبة عطلة نهاية الأسبوع:

لمن يحتاج إلى حقيبة مناسبة للسفر في عطلة نهاية الأسبوع أو رحلة عمل أطول

نظرة عامة

تعد حقيبة S-Zone الخاصة بعطلة نهاية الأسبوع أكبر قليلاً من بعض الحقائب الأخرى ولكنها لا تزال بالحجم المناسب للاستخدام كحقيبة يد. إنها أيضًا متعددة الاستخدامات ، وهي حقيبة جلدية ممتازة طوال الليل ، ومناسبة للرحلات الطويلة.

تتميز حقيبة S-Zone المصنوعة من قماش خفيف وناعم بتشذيب جلدي عالي الجودة بمظهر رجعي ، ولكنها أيضًا تصبح أكثر نعومة ونعومة كلما امتلكتها لفترة أطول.

مرة أخرى ، أبعادها أكبر قليلاً من تلك الموجودة في الحقائب الأخرى ، مما يجعل من السهل تخزين جميع العناصر التي تحتاجها ثم بعضها. تتضمن الحقيبة جيبين داخليين بسحاب وجيبين داخليين بسحاب وجيبين بسحاب من الخارج.

تتميز سحابات الكيس بأسنان عريضة تتكون من مكونات صلبة من سبائك الزنك لا تصدأ.

الايجابيات

  • مساحة داخلية واسعة تجعل من السهل تخزين كل ما تحتاجه لقضاء عطلة نهاية الأسبوع.
  • تشذيب الجلد جذاب ويساهم في تصميم هذه الحقيبة الأنيق بشكل عام.
  • تسمح لك الجيوب الداخلية بتخزين جواز سفرك ومحفظتك وعناصر مهمة أخرى.

سلبيات

  • اشتكى بعض المراجعين من متانة السوستة.

الحد الأدنى

تحتوي حقيبة S-Zone الأسبوعية على أكثر من 1000 تقييم باعتبارها واحدة من أكثر الحقائب مبيعًا في أمازون. إنه استثمار سليم.

9. حقيبة دافل بيك ديزاين للسفر

حقيبة دافل بيك ديزاين للسفر

تحقق من أمازون

أفضل الميزات:

  • متعدد الجوانب والاستعمالات
  • دخول سهل
  • الكتف أو الرافعة قادرة على حملها

أفضل حقيبة عطلة نهاية الأسبوع من أجل:

أي شخص يبحث عن حقيبة جيدة بمفردها أو مكملة لحقيبة سفر أكبر.

نظرة عامة

لدى Peak Design الكثير من العناصر عالية الجودة في قائمتها الطويلة من عناصر الأمتعة ، وترتفع حقيبة السفر الخاصة بهم فوق العديد من الأشياء الأخرى لأسباب عديدة.

لنبدأ بمساحتها ، وهي فسيحة بما يكفي لحزم أغراضك وممتلكاتك الضرورية ، وفتحة واسعة للغاية توفر وصولاً سهلاً إلى داخلها. جيبان داخليان وأربعة جيوب خارجية تجعل تنظيم أغراضك أسهل.

يسهل نقل حقيبة Peak الرجالية من القماش الخشن لأنها خفيفة الوزن ، ولكن أيضًا بسبب المقابض العلوية القابلة للإزالة وحزام الكتف المبطّن القابل للإزالة. يمكنك إعادة تكوين الأشرطة للحمل على شكل حقيبة الظهر ، إذا لزم الأمر.

تتكون الحقيبة من غلاف قماش معاد تدويره (مما يجعلها صديقة للبيئة أكثر من معظم الحقائب) وهي متوافقة مع العديد من ملحقات Peak Design ، بما في ذلك أنابيب التغليف ومكعبات الكاميرا وما إلى ذلك.

نحن نقدر أيضًا أن Peak Design تصمم منتجات تردع اللصوص المحتملين. يمكنك تأمين نقاط الوصول عن طريق ربط السحابات الخارجية ببعضها البعض ، أو عن طريق دس السحابات في الأجزاء الجانبية.

مثل جميع معدات Peak Design ، تأتي حقيبة السفر هذه بضمان مدى الحياة.

الايجابيات

  • تصميم صديق للبيئة بفضل السطح الخارجي المصنوع من القماش المعاد تدويره.
  • تجعلها الأحزمة القابلة للإزالة مناسبة لحمل الكتف أو الرافعة ، بينما يمكنك أيضًا استخدامها لحملها كحقيبة ظهر.
  • إنها متعددة الاستخدامات بما يكفي لاستخدام حقيبة عطلة نهاية الأسبوع أو حقيبة رياضية أو حقيبة أمتعة

سلبيات

  • يقول بعض المراجعين إنها ليست مقاومة للماء.

الحد الأدنى

تضع Peak Design الكثير من التفكير في منتجاتها وحقيبة السفر المصنوعة من القماش الخشن ليست استثناءً. إنه فسيح ومريح ومتعدد الاستخدامات.

10. حقيبة Timbuk2 TBH The Tripper من القماش الخشن

حقيبة Timbuk2 TBH The Tripper من القماش الخشن

تحقق من أمازون

أفضل الميزات:

  • سهل الحمل
  • العتاد يتحرك معك وليس ضدك
  • سحاب عاكس يسحب

أفضل حقيبة عطلة نهاية الأسبوع لـ:

الرجال الذين يحتاجون إلى حقيبة توفر التنقل الحضري

نظرة عامة

حقيبة أخرى ممتازة من القماش الخشن للسفر للرجال هي Timbuk2's The Tripper. Timbuk2 ، التي تأسست في سان فرانسيسكو ، لها أيضًا وجود كبير في مدينة نيويورك وتصمم الحقائب التي تعتبر ، جزئيًا ، مثالية لأي شخص يعبر الغابة الخرسانية.

إن Tripper ، كما تقول الشركة ، يعمل معك وليس ضدك وأنت تنتقل من مكان إلى آخر طوال اليوم وقد تطورت من حقائب رسول الدراجات الشائعة في العديد من المدن.

إنها واسعة بما يكفي لحمل مجموعة متنوعة من العناصر ، وتتضمن جيبًا داخليًا للتنظيم وحيزًا بسحاب يمكنه حمل أشياء أثقل.

يُعد الجيب الأمامي بسحاب مثاليًا لحمل الأشياء الصغيرة ، بينما يوفر الشريط القابل للإزالة والضبط خيارات حمل متعددة. كما أن لديها مقابض مقواة من جميع الجوانب تجعل من السهل النزول من الأرض ، أو من المقصورة العلوية ، إذا لزم الأمر.

يتم تثبيت مقابض مزدوجة فوق السحاب العلوي مما يفتح المساحة الداخلية الفسيحة لسهولة الوصول إلى جميع العناصر الخاصة بك.

يتكون Tripper من بوليستر خفيف الوزن يساعد في تخفيف العبء عن ظهرك وكتفيك.

على الرغم من أن الحقيبة قد يكون لها 'إحساس' حضري ، فهي أيضًا مناسبة تمامًا لمغامرات نهاية الأسبوع على الدرب أو في الريف.

الايجابيات

  • صُنع بواسطة شركة تمزج بين الموضة والتفرد والأناقة.
  • تعتبر مقابض الإمساك المقواة ميزة رائعة عندما تكون الحقيبة محملة بالكامل وأثقل وزنًا.
  • الحجرة السفلية بسحاب تجعل من السهل تنظيم أغراضك.

سلبيات

  • حزام الكتف غير مريح لبعض الناس.

الحد الأدنى

يساعد Timbuk2 على تسهيل السفر اليومي وفي عطلة نهاية الأسبوع بفضل حقيبة Tripper الخاصة به.

أحد عشر. Zeroway PU حقيبة سفر من الجلد الخشن

Zeroway PU حقيبة سفر من الجلد الخشن

تحقق من أمازون

أفضل الميزات:

  • يأتي مع حقيبة حذاء
  • سعة كبيرة
  • تصميم محسّن من الإصدارات السابقة

أفضل حقيبة عطلة نهاية الأسبوع لـ:

يبحث الرجال والنساء عن حقيبة تجمع بين الأناقة والوظيفة

نظرة عامة

تتميز حقيبة Zeroway PU Leather بمظهر أنيق ومفيد يكشف للوهلة الأولى تنوعها الشامل ووظائفها.

عند الفحص الدقيق ، ستدرك أيضًا مقدار ما يجب أن تقدمه هذه الحقيبة: فهي متعددة الاستخدامات بما يكفي للرجال والنساء لاستخدامها كحقيبة من القماش الخشن أثناء الليل ، وحقيبة رياضية ، وحقيبة عطلة نهاية الأسبوع ، وكحقيبة يد.

مصنوع من جلد PU عالي الجودة ، يبدو جيدًا ويجب أن يمنحك سنوات من الاستخدام مع الرعاية المناسبة.

يقول Zeroway أن الإصدار الحالي من القماش الخشن الخاص بالسفر هو ترقية من الإصدارات السابقة ، ولكن ، كما قيل ، لا يزال يتميز بتصميم واسع يتضمن مقصورة رئيسية فسيحة وجيوب إضافية في كل من الخارج والداخل.

هناك أيضًا حجرة للكمبيوتر المحمول ، وحقيبة للأحذية ، وأجهزة محسنة وأكثر ثباتًا مثل السحابات الأكثر متانة. وتأتي مع حزام كتف قابل للتعديل ومقابض علوية تجعل من السهل نقلها من وجهة إلى أخرى.

ستقدر أيضًا أن Zeroway تقدم ضمانًا لاسترداد الأموال بنسبة 100٪ مدى الحياة.

الايجابيات

  • يتضمن التصميم المحدث سحابات أكثر متانة وأجهزة أخرى.
  • تبدو جيدة ولها وظائف ممتازة.
  • يقدم جلد PU مظهرًا أنيقًا ولن يتلاشى لونه بمرور الوقت.

سلبيات

  • يقترح بعض المراجعين أن حزام الكتف ليس مفيدًا مثل المقابض.

الحد الأدنى

تعتبر حقيبة السفر المصنوعة من جلد البولي يوريثان من Zeroway ممتازة لتخزين كل ما تحتاجه ، بما في ذلك الكمبيوتر المحمول والأجهزة الرقمية الأخرى ، وهي مناسبة للنزهات الليلية أو الطويلة.

كيف تحزم حقيبة عطلة نهاية الأسبوع

بطبيعته ، يعد التحزيم لرحلة نهاية الأسبوع أو الرحلة الليلية أقل تعقيدًا من التحزيم لرحلة أطول. على الأقل من الناحية النظرية. ولكن بغض النظر عن طول رحلتك ، يجب أن يكون لديك خطة ؛ كما يقول المثل القديم ، 'الإعداد السيئ يؤدي إلى ضعف الأداء'.

1. لفة الملابس

لف ملابسك - بدلاً من طيها - لا يوفر المساحة فحسب ، بل يمنعها من التجعد. مكعبات التعبئة ، خاصة تلك الشفافة التي تسمح لك برؤية متعلقاتهم ، مفيدة للغاية وتساعد أيضًا في توفير المساحة.

2. احتفظ بقائمة من الضروريات

كم منكم وصل إلى وجهتك ثم اكتشف أنك تركت عنصرًا أساسيًا في المنزل؟ انت لست وحدك. يمكنك تجنب هذا التفاقم من خلال وضع قائمة بالتعبئة 'الضرورية' التي ستحتاجها في أي رحلة تقوم بها.

3. احذية التعبئة

أحذية تتسخ على الرغم من بذلنا قصارى جهدنا وهذا هو السبب في أنها فكرة جيدة لمنعها من الاختلاط بالملابس عند التعبئة. تحتوي بعض حقائب نهاية الأسبوع وأكياس القماش الخشن على مقصورات أحذية منفصلة ؛ إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فلن تكون فكرة سيئة أن تضع حذائك في كيس الأحذية .

4. أدوات النظافة

احزم دائمًا أدوات التجميل في حقيبة مخصصة من نوع ما ، مثل كيس الغمس . فهي تحافظ على تنظيمهم ؛ من ناحية أخرى ، يساعدك على تجنب كارثة كسرهم وانسكاب محتوياتهم على ملابسك.

يمكنك دائمًا الاحتفاظ بأدوات النظافة الخاصة بك بحجم السفر معبأة بشكل دائم في مجموعة dopp بدلاً من إعادة تعبئتها في كل مرة تسافر فيها. يمكنك فحصه سريعًا قبل وضعه في حقيبة عطلة نهاية الأسبوع.

وحتى إذا نسيت شيئًا ما ، فيمكنك دائمًا شرائه بمجرد وصولك إلى وجهتك.

5. ضع أجهزة الكمبيوتر المحمولة في مكانها

تحتوي معظم حقائب نهاية الأسبوع على غلاف أو أي نوع آخر من الجيوب لتخزين أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والأجهزة الرقمية الأخرى ، أو على الأقل يجب أن تكون بها. إذا لم يكن هناك غلاف أو جيب لجهازك ، فضعه فوق ملابسك في المقصورة الرئيسية.

6. ضع الأوراق في الجيب الخارجي

أفضل مكان للأعمال الورقية المهمة ، مثل بطاقة الصعود إلى الطائرة وجواز السفر ، هو الجيب الخارجي الذي يسهل الوصول إليه.

7. كم الملابس؟

على الرغم من أنه يجب عليك تجنب الإفراط في تعبئة الملابس للرحلات القصيرة ، إلا أن هناك قاعدة عامة جيدة تقول أنه يجب عليك أن تحزم زوجًا واحدًا من الملابس الداخلية والجوارب والقمصان وما إلى ذلك لكل يوم من رحلتك (مع زوج إضافي أو اثنين فقط في قضية).

في رحلة غير رسمية في عطلة نهاية الأسبوع ، يكفي ارتداء بنطلون جينز أو كاكي داكن ، وكذلك قميص بولو وقميص وقميص بأزرار لإعطائك خيارات جيدة للمزج والمطابقة.

كيف اخترنا هذه المنتجات

تدخل الكثير من الميزات في صنع حقيبة عطلة نهاية الأسبوع عالية الجودة وقد أخذنا في الاعتبار جميعًا بعناية حيث اخترنا الحقائب لمراجعاتنا - ميزات مثل الاتساع والوظيفة وسهولة الحمل والمتانة.

أخذنا في الاعتبار أيضًا السعر ونسعى دائمًا لتقديم الحقائب في نطاق سعري واسع ، بينما كانت تقييمات الآخرين ، خاصة أولئك الذين يستخدمون كل حقيبة ، مهمة جدًا.

خاتمة

تعتبر حقيبة عطلة نهاية الأسبوع الجيدة من القطع القيمة التي يجب اقتناؤها عند السفر ويمكن أن تخلصك من القلق والصداع عندما تكون بعيدًا عن المنزل. لحسن الحظ ، تكثر حقائب نهاية الأسبوع عالية الجودة ، بما في ذلك تلك التي ذكرناها في مراجعاتنا أعلاه.

نرحب دائمًا بتعليقاتك أيضًا. ما هي حقيبتك المفضلة في عطلة نهاية الأسبوع؟ ما هي أكثر الميزات التي تحبها فيه؟ نتمنى أن نسمع منك.


قد يعجبك ايضا:

أفضل الحقائب الجلدية للرجال التي هي فقط رائعة

أفضل حقائب الملابس الرجالية للسفر (تسجيل الوصول والحمل)

أفضل مجموعات الأمتعة للرجال فائقة الأناقة والمتانة

أفضل سراويل السفر للرجال أبعد من الراحة

أفضل وأروع النظارات الشمسية للرجال

أفضل حقائب السفر للرجال في رحلة خالية من المتاعب

تعليقات